قرار حاسم من بيريز.. بوكتيتينو المدرب الجديد لريال مدريد 

تاريخ النشر: 30/03/2023
56
منذ سنة
قرار حاسم من بيريز.. بوكتيتينو المدرب الجديد لريال مدريد 

حدد بالفعل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الخيار الأنسب لتعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والذي سيغادر بشكل كبير في نهاية الموسم الجاري.

وكان ريال مدريد قد خسر قبل فترة التوقف الدولي، كلاسيكو الأرض ضد برشلونة (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وابتعد ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة، بفارق 12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني، والتي بات ينفرد بها الفريق الكتالوني بشكل منفرد قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد في الفترة المقبلة، تحت قيادة أنشيلوتي، للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بمواجهة تشيلسي في ربع النهائي، بالإضافة للقاء برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أنه سيواصل عمله في منصبه مدربا للفريق الملكي حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، حتى في حال خسارته لقب الدوري الإسباني

ماوريسيو بوكتينيو الخيار الأقرب لتدريب ريال مدريد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد ينوي التعاقد في نهاية الموسم الجاري، مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو لخلافة كارلو أنشيلوتي الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن الفريق الملكي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن هدف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الأول في الصيف المقبل، التعاقد مع بوكتينيو، الذي حاول كثيرا في المواسم الماضية، تعيينه مدربا للفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض في أكثر من مناسبة توتنهام الإنجليزي، حينما كان يتولى ماوريسيو تدريبه، التخلي عن خدماته لريال مدريد، وسط موافقة مبدئية منه على تولي تدريب الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

يأتي هذا في الوقت الذي، أكد فيه "جوسيب بيدريول" الإعلامي الإسباني الشهير، بأن أنشليوتي سيرحل عن ريال مدريد مهما حدث مع نهاية الموسم الجاري.

 

اقرأ أيضا

كارثة داخل ريال مدريد بسبب هازارد

ريال مدريد يستغل أزمة تشيلسي ويقرر ضم ريس جيمس في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن